الأربعاء، 13 أبريل 2011

اكثر الاماكن اثارة في جسم حواء



هناك أماكن تثير المرآة أكثر من الاماكن المعتادة و لمسها أثناء المداعبة أو العلاقة الحميمية، أو بعد قضائها ليوم الشاق، يمنح الفتاة أو شريكتك بعض المتعة ويمنحك أيتها الشريكة القدرة على أن تغمري حبيبتك بالمتعة, بالحب والجاذبية، ومن هذه المناطق:

1- منطقة خلف الركبة:
هذه المنطقة لايهتم معظم الشركاء الجنسيين بها عند بدء العلاقة الحميمية، ولكنها فى الحقيقة من أكثر المناطق حساسية عند المرأة، لذلك من الممكن أن تمرري يدك تحت ملابس شريكتك حتى تصل إلى تلك المنطقة وتداعبيها، وسيكون لهذا تأثير مثير على شريكتك، وتكون فى أقصى الاستعداد للعلاقة الحميمية.

2- منطقة خلف الرقبة:
عندما تصلي إلى منطقة خلف الرقبة لدى شريكتك، عليك أن تقبليها عدة قبلات فى تلك المنطقة، إن النساء اليابانيات يعتقدن أن منطقة خلف الرقبة، هى من أكثر المناطق جاذبية، لذلك لا تنسي التأثير السحرى للمس منطقة خلف الرقبة مع قبلات رقيقة حتى تصلي إلى الأكتاف.

3- عظمة الترقوة:
إن منطقة عظمة الترقوة، هى من أكثر المناطق جاذبية لدى المرأة، لذا عليك أن تعبري عن إعجابك بها من خلال لمسات أو قبلات رقيقة، انتبهي إلى هذه المنطقة عندما تكون حبيبتك مرتدية ملابسها، فقمي بفك الأزرار حتى تكشف هذه المنطقة، وعند الدخول فى العلاقة الحميمية، عليك أن ترجعي إلى تلك المنطقة تكرارا، حتى تذكري حبيبتك بالإحساس الجميل الذى أحسته عند لمسك لها.

4- الجزء السفلى من ظهرها:
إن أفضل طريقة تعبر بها عن احتوائك وحمايتك لحبيبتك بين الزحام، هى أن تضعي يدك حول الجزء السفلى من ظهرها، وعندما تكوني وحدك معها يمكنك أن تقبلي أو تلعقي منطقة العمود الفقرى لديها، حتى تصل إلى منطقة أسفل الظهر، وهذا سوف يجعل قلبها يخفق بسرعة من شدة المتعة.

5- الشعر:
إن ذهاب المرأة إلى مصففات الشعر ليس فقط للحصول على إعجاب شريكتها أو حبيبتها، ولكن عملية غسل أو قص أو تلوين الشعر من الأشياء التى تمنح المرأة الاسترخاء، لذلك إذا قمت أنت بتمرير يديك برقة فى شعر حبيبتك، مع التدليك الرقيق من الشعر وحتى الرقبة فى شكل دوائر، يمنح المرآة  قشعريرة ممتعة تجعلها مثل الطفل فى يد أمه.

6-راحتى يديها:
إن الناس دائما تستخدم أيديهم كوسيلة لإسعاد شركائهم، ومنطقة راحة اليد لدى المرأة هى من المناطق التى تثيرها دون أن يحس بكم أحد، وإن قيامك بتمرير أصابعك على راحة يديها سوف يمنحها رعشات رقيقة وممتعة، تجعلها تراكي إنسانة رقيقة وذكية.

7-منطقة الأذن:
إن منطقة الأذن هى من أكثر المناطق التى ترغب المرأة أن تضع حبيبتها شفتاها عليها وتقوم بمداعبتها، لذلك قمي بتقبيل الأذن من الخارج وتجنب أن يصل لسانك إلى الداخل.

8-القدم:
الإحساس الناتج عن تدليك الأقدام هو شىء واضح، لذلك قم بتدليك أقدامها بزيت مرطب، ولاتنسي أن تهتمي بأصابع قدميها وكاحليها وجانبى الأقدام.

9-المنطقة الداخلية للفخذين:
إن قيامك بلمس المنطقة الداخلية من الفخذ عند شريكتك سوف يكون له أثر ممتاز، مما يجعلها تريد أن تقبلك بشدة ، استخدمي يديك وفمك للمس وتقبيل تلك المنطقة. حتى تصل حبيبتك إلى قمة المتعة.

10-منطقة الحوض:
إن إعطاء بعض الاهتمام لمنطقة الحوض هى فكرة عظيمة، ولكن لا تسمحي لرغبتك الملحة بالوصول إلى منطقة الفرج حتى تتوسل هى إليك أن تفعلي ذلك.

وفى النهاية يجب أن تعلمي عزيزتى  أن كل إنش فى جسد حبيبتك مغطى بنهايات عصبية يمكن أن تكون من المناطق المثيرة لديها، ولكن لايعنى هذا عدم وجود مناطق لا ترغب أن يلمسها أحد، لذا عليك أن تتعرفي بنفسك على تلك المناطق. و أتركيها هي أيضا تكتشف المناطق التي تثيرك, كي تستمتعان معا.. مع العنقاء تعلمي فنون القتال في الفراش

هناك 3 تعليقات:

  1. أعجبني اخر سطر
    مع العنقاء تعلمي فنون القتال في الفراش

    فعلا هذه المناطق التي احب .. وليس فقط اللمسات فقط
    التي تثير، في رائي حتى الهمسات و بعض الحركات
    العفويه التي تصدر من الحبيبه ... و شكرًا جزيلا

    ردحذف
  2. ammmm this is LoVe
    I Like this quote I dislike this quote“Love is the answer, but while you are waiting for the answer sex raises some pretty good questions”

    ردحذف
  3. الترقوه وما ادراك مالترقوه
    اااه ان بلغتي التراقي
    فهي منطقه جميله مختلفه التفصيل
    اما باطن كفيها وكتفيها احتواء وامان

    ردحذف