و من قال أن الحب غير موجود ؟؟

                


                        
-         ألو ألوا .. هذه المرة توقفت عن البحث, اغلقت شبكة عيني كي أستريح, الحب أفضع شيء, أكرهه ...   
-         مهلك , عزيزتي ما بك؟؟ لماذا كل هذا الغضب ؟؟
-         أرجوك لا اريد التكلم في هذا الموضوع, أعلم أن حضي في الحب شبه منعدم بل غير موجود بتاتا, كلما اخلصت فيه, اجازى بالنكران, سأتغير و سأصبح أكثر شرا مما انا عليه و سا......
-          مهلك ,, انت متسرعة جدا, الامر و ما فيه انك لم تعثري بعد عن حب حياتك الحقيقي, وأن ما صادفتهم مجرد اشخاص جمعتك معهم الاقدار باسم الحب,
-         لا لا لم يكن هناك حب, بل وقعت ضحية نصب و احتيال انا اكره الحب و اكرههم و اكره نفسي و اكره ....
-         لا مفر منه, حتى لو اختبئتي وراء أقنعت الشر التي تحاولين دائما ارتدائها و انت تواجهين الاخرين , انت الان تخاطبين نفسك بغضب, وتتلين ايات العذاب على الهوى, وتحاولين احراقه بوعودك الكثيرة, أنت الان في هذه اللحظة تقولين لنفسك, تبا للحب , تبا لك يا قلبي, تبا لك يا من أحببت و خذلتني, تبا للبشر و تبا لي أنا أيضا, لأنني في الحقيقة من كان السبب في ان تتشبع روحك بالحب, و بالأمل في ان تعيشيه بحلوه و مره, لقد مررت بنفس التجربة من قبلك, لدرجة انني أقتعت نفسي انه لا وجود للحب الحقيقي, و انني لن أسمح لأحد بالاقتراب من قلبي و محاولة الاستحواذ عليه, قطعت وعدا على نفسي ان لا احب ابدا, و التزمت بوعد كتبته على الجدران, على الاوراق, على وجه الماء, على غيوم السماء, أردت ذلك الشيء بداية بلا انتهاء. أهرب و أظل دائما أهرب, وأختبئ ثم أختفي من الوجود, بعيدتا عن الوجوه التي تلزمني بشدة ان أحدق فيها, ان اترجم ملامحها الى لغة يفهمها قلبي, لا أريد أن أحب من جديد, أن اغرق في تلك البئر السحيقة رغما عني, " لا أريد أن أحب من جديد.." الجملة تحتوي على حرف الالف 3 مرات, وهو في قانوني الخاص, طلاق بالثلاث, لا رجعة في قراري, لكن ماذا حصل بعد ذلك, التقيت بالصدفة و بدون تخطيط, بفتاة قلبت راسي على عقب, ووجدت نفسي احبها بدون ان اشعر, لدرجة انني هربت منها لمدة طويلة, وعدت احبها أكثر من الأول. الحب لا يعطي إنذارات, ولا يأخد موافقة احد كي يدخل الى قلبه, كما انه لا يستثني احد, الحب يأتي في اكثر اللحظات التي لا تتوقعها, يشبه موت الفَجأة الى حد كبير, يأخذ روحك الى أبعد ما يمكن, يأخدك الى حيث تعيش الجنة و النار في الوقت نفسه, من أجله تجازف بكل ما لديك, وتتخلى عن الكثير من الاشياء فقط لأجله. هو احساس لا نستطيع العيش بدونه. ومن خلال نافذته نطل على عالم آخر. مأخوذين بجماله و سحره و معجزاته. لذلك فكلما حاولتي الهروب منه, ستسقطين في شباكه رغما عنك. لذا لا تقطعي الامل فيه فأنت لم تلتقي بالشخص المناسب , الامر وما فيه ,النصيب لا غير, كما ان علاقاتك الفاشلة تعد تجارب في الحياة, لذا لا تحزني لهذه الدرجة, بل ابتسمي فأنت لم تلتقي بعد بروحك, وإنما هي مسألة وقت و قدر .... عزيزتي الحب جار و مجرور. ضمير مستتر. الحب صلة وصل, الحب حرف جر الى المتفجرات, الحب اداة رفض لكان و أخواتها. الحب يكره حروف التسويف, و يبنى على الأفعال. الحب أمر. الحب مسح عني ما مررت به من دونه, الحب .... سحر سحر هل تسمعينني ؟؟ سحر ألواا
-         ..................
-         اووووه كالعادة نامت و تركتني اتحدث مع نفسي.


العنقاء المغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق